مؤسسة البادية تنظم نزهة صباحية ترفيهية للأيتام المكفولين ضمن برنامج كهاتين بمديرية القطن بحضرموت

نظمت مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية، ممثلة بـ قسم تنمية المجتمع منتصف سبتمبر الجاري 2024م ، نزهة صباحية ترفيهية لـ 72 يتيمًا وأمهاتهم، ضمن برنامج كهاتين.

أُقيمت الفعالية في حديقة الأندلس بمديرية القطن بحضرموت ، حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة، وسط أجواء مليئة بالبهجة والمرح.

وشارك الأيتام وأمهاتهم في العديد من الأنشطة الترفيهية التي أضفت على اليوم طابعًا مميزًا. شملت الفعالية فقرات من الألعاب الترفيهية التي أضفت الكثير من الفرح على قلوب الأطفال.

كما تم خلال الفعالية توزيع مخصصات الأيتام، مما عزز من أهمية هذه الأنشطة الإنسانية التي تنظمها مؤسسة البادية بهدف دعم الأيتام وإدخال السرور إلى نفوسهم وتخفيف الأعباء عن أسرهم.

وفي هذا السياق، صرح الأستاذ محمد القحوم، رئيس قسم تنمية المجتمع بمؤسسة البادية، قائلاً: “نحن في مؤسسة البادية نحرص دائمًا على تنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية للأيتام المكفولين، فهي ليست مجرد ترفيه، بل تسهم في تحسين حالتهم النفسية وتعزيز الروابط الأسرية.

نعمل جاهدين لتقديم الرعاية الكاملة للأيتام بالتعاون مع شركائنا ، ونسعى من خلال هذه الأنشطة إلى إدخال الفرح والسرور إلى قلوبهم، وتوفير الدعم الذي يحتاجونه لينشأوا في بيئة إيجابية.”

وتأتي هذه النزهة كجزء من جهود البادية لتعزيز الروابط الأسرية وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأيتام، مما يعكس التزام المؤسسة بتقديم الرعاية الكاملة للأيتام المكفولين، بالتعاون مع الجهات المانحة والشريكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى