اخبار السعودية : في بادرةٍ جميلة.. نجوم الأهلي يتمنّون الشفاء للكابتن "فهد المولد"

حرص لاعبو نادي الأهلي على تقديم دعمهم وتضامنهم مع لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد، الذي تعرّض لإصابة قوية أجبرته على الدخول إلى المستشفى والرقود في العناية المركزة.

ووصل فهد المولد، أمس الخميس، إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في مدينة الرياض؛ لاستكمال علاجه بعد سقوطه من شرفة منزله بالطابق الثاني في دبي قبل أيام.

ورفع لاعبو الأهلي قميصًا عليه صورة اللاعب فهد المولد، قبل انطلاق مباراتهم أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين “جولة نحلم ونحقق” للموسم الرياضي 2024/ 2025.

وتمّ نقل نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد من مستشفى راشد بمدينة دبي إلى الرياض، عبر طائرة إخلاء طبي؛ لمتابعة حالته الصحية الحرجة جدًّا.

وكان “المولد” قد تعرّض لحادث سقوط من الطابق الثاني، أثناء وجوده في دبي، فيما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها بعد نقله لأحد المستشفيات عن وجود تهشم في الجمجمة وكسور بالعنق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى