أرني سلوت يتحدث عن أداء لاعبي في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال

علق الهولندي أرني سلوت، المدير الفني بنادي ليفربول، على مواجهة نظيره بورنموث، بالإضافة إلى الحديث عن مواجهة ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وقال أرني سلوت، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: “داروين نونيز، مثله مثل كل الآخرين، لابد أن يعمل بجدية شديدة ثم ستأتي الأهداف، أعتقد أن هذا ما فعله أيضًا عندما جاء ضد ميلان، أولاً وقبل كل شيء، تأتي للفريق ونتيجة لذلك يسجل المهاجمون أهدافًا أو يصنعون، وهذا ما حدث أيضًا لكودي جاكبو، ولكن حدث ذلك من قبل مع لوتشو لويس دياز ومع محمد صلاح ومع ديجو جوتا”.

وأكمل المدير الفني لنادي ليفربول، قائلًا: “إذا لعبت في فريق مثل ليفربول، فستسجل أهدافك دائمًا أو تحصل على تمريراتك الحاسمة، لكن بالنسبة لي، يتعلق الأمر بشكل أساسي بالعمل الذي نقوم به بدون الكرة وأنهم قادرون على تسجيل الأهداف وصناعة الأهداف، هذا هو نفس الشيء مع داروين، سيحصل على فرصته في المستقبل القريب، نلعب الكثير من المباريات وأعتقد أنه أصبح أكثر لياقة الآن ويفهم يومًا بعد يوم بشكل أفضل ما نتوقعه منه لكنه يتنافس مع ديجو، الذي في رأيي ورأينا قدم أداءً جيدًا حقًا في المباريات الأخيرة”.

وأضاف: “التقاط الكرات العرضية! وهو أمر مهم للغاية في رأيي أيضًا، اللعب من الخلف هو شيء يحتاجه إذا ضغط الفريق الآخر علينا بشدة، ولكن عليه اتخاذ الخيارات الصحيحة لأنه إذا كنا واحدًا مقابل واحد، وهو ما حدث على سبيل المثال ضد إشبيلية عدة مرات، فعليه أن يفهم أنه يجب عليه لعب الكرات الطويلة، إنه جزء من بناء اللعب ولكن تركيزه الرئيسي هو بالطبع على إنقاذ الكرات والتقاط الكرات العرضية لمنع الفريق الآخر من التسجيل، وهو ما قمنا به كفريق”.

وأكمل: “أليسون بيكر، كفرد بشكل جيد للغاية، عندما تنظر إلى حقيقة أننا لم نستقبل سوى هدفين في خمس مباريات”.

وعن أداء جاكبو ضد ميلان، ليرد قائلًا: “ربما كان الغضب هو السبب وراء أسلوب لعبه، ولكنني لا أعتقد أنك بحاجة إلى الغضب لتلعب بأفضل طريقة ممكنة، في كل مرة تلعب فيها، سواء كنت تلعب كل أسبوع أو تلعب من حين لآخر، يجب أن تقدم أفضل ما لديك، أعتقد أنه يستفيد من شيئين، بصرف النظر عن الغضب، فهذه هي صفاته الخاصة، فنحن نعلم مدى تميزه كلاعب، كما أنه يستفيد من اللاعبين من حوله، الفريق والبنية، واللحظة التي يحصل فيها على الكرة وأنه يحصل على الكرة عندما يكون في الوضع الصحيح، لقد قدم أداءً رائعًا، ولكن الشخص الذي يتنافس معه قدم بعض العروض الجيدة أيضًا، لذلك هذا ما أعنيه بأن الأمر كله يتعلق بالفريق، يتمتع جميع هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون لصالح ليفربول بالكثير من الجودة، لا يوجد لاعب واحد لا يتمتع بالجودة لذلك إذا تمكنوا من الظهور، سواء كان ذلك نابعًا من الغضب أم لا، فما عليهم سوى العمل الجاد وستؤدي جودة الفريق والفردية إلى أداء جيد”.

وما هي الصفات التي يمتلكها بورنموث؟، ليرد قائلًا: “لقد كانوا عدوانيين الموسم الماضي في أنفيلد، لقد رأيت هذا لأنني شاهدت أجزاء من المباراة أمس، لقد كانوا عدوانيين حقًا، كان لديهم ضغط عالٍ وجعلوا من الصعب حقًا على ليفربول تمرير الكرة إلى الأمام إلى المهاجمين أيضًا، لقد سجلوا هدفًا من خلال الضغط العالي، أعتقد أنهم انتزعوا الكرة من ترينت ألكسندر أرنولد وسجلوا، هذا هو الأسلوب الذي يلعبون به عادةً، لذا فهو أيضًا ما نتوقعه منهم غدًا”.

وأتم أرني سلوت، تصريحاته قائلًا: “لديهم الكثير من الجودة الفردية أيضًا لأنني أعتقد أن أندوني قام بعمل رائع هناك ولكن أعتقد أن المدير الرياضي ريتشارد هيوز، الذي عمل هناك لسنوات عديدة قام بعمل جيد جدًا أيضًا، ربما لهذا السبب حاول ليفربول انتزاعه منهم لأنه جلب بعض اللاعبين الجيدين والموهوبين حقًا. ماركوس ولويس مثالان ولكن يمكنني أن أخبرك بالمزيد إذا أردت مني ذلك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى