رئيس نادي الشباب: نعمل وفق مصالحنا.. وزعل النصر لا يعنينا

تحدث محمد المنجم رئيس نادي الشباب السعودي، عن ملف الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرًا إلى أن إدارة ناديه تعمل وفق مصالح النادي أولاً.

وشهدت فترة الانتقالات الماضية، إثارة جدل بشأن متعب الحربي لاعب الشباب الذي انضم إلى صفوف الهلال مقابل 123 مليون ريال، بعدما كان قريبا بنسبة 90% من الانتقال للنصر الذي قدم 83 مليونا.

وقال المنجم عما إذا تحدث مع الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التننفيذ للنصر خلال جلستهما سويا على هامش الجمعية للرابطة عن صفقة متعب الحربي، في تصريحات نقلتها صحيفة “اليوم”: “هذا موضوع شائك من باب الدعابة ونشتغل وفق مصالحنا وإذا زعلوا لا يعنينا الكثير”.

وتابع المنجم حديثه، بأن فريقه شهد بالموسم الجاري تغييّرا جذريا بتواجد 11 لاعبا جديدا، معاتبا جمهور الشباب قائلا: “لديّ عتب محب وهذه أول مرة أعتب على الجمهور ولكن مقاومات النجاح كثيرة من أهمها الحضور الجماهيري في الملعب”.

وأتم: “الحضور الجماهيري في الملعب لا يعكس جماهيرية نادي الشباب ونخسر فوائد داخل وخارج الملعب بسبب عزوف الجماهيري وأرى أن وقفتهم ضرورية جدا”.

ويحتل فريق الشباب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد ست نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى