شاهد لحظة وصول فهد المولد إلى الرياض بطائرة الإخلاء الطبي | صور وفيديو

وصل المهاجم الدولي السعودي فهد المولد لاعب فريق الشباب، في الساعات الماضية، إلى “الرياض”، عبر طائرة الإخلاء الطبي،  لاستكمال علاجه في العاصمة.

وتعرض المولد للسقوط من شرفة الدور الثاني من منزله في دبي صباح الخميس الماضي، فيما لم تكشف التحقيقات التي تجريها قيادة شرطة دبي حتى الآن عن أي أدلة أو قرائن حول كيفية سقوطه.

وقامت القنصلية السعودية في دبي بالتنسيق والترتيب مع السلطات الإماراتية، لنقل فهد المولد من مستشفى راشد إلى الرياض أمس، الخميس، لاستكمال علاجه في بلاده.

ويشار إلى أن وجه فهد المولد لم يتأثر على الإطلاق، حيث إن وجهه كان سليما جدا من أي خدوش أو انتفاخات وكذلك عينيه فيما بدا وكأنه نائم بشكل طبيعي على سرير العناية المركزة، لكن الضربات كانت كبيرة على قاع جمجمته ورقبته وكذلك أنحاء جسمه.

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، لم تتم تحقيقات قيادة شرطة دبي حتى صباح أمس، الخميس، حيث ينتظر أن تصدر النتائج بعد سلسلة من الاستدعاءات للشهود في الحادثة، علما أنها تحفظت على مجموعة من الأفراد الذين كانوا معه لكن لم يكشف بعد عن الإجراءات التي تم اتخاذها معهم.

 

 

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى