شاهد .. الفيديو الذي تسبب باعتقال الشيخ أمين راجح ورفاقه من منزله في صنعاء (فيديو)

المشهد اليمني

شاهد .. الفيديو الذي تسبب باعتقال الشيخ أمين راجح ورفاقه من منزله في صنعاء (فيديو)

المشهد اليمني -خاص:

تداول ناشطون يمنيون مقطع مرئي ” فيديو” على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي الذي ارجع له الناشطون الأسباب الرئيسية في اعتقال الشيخ أمين راجح .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع الفيديو والذي يظهر فيه الشيخ “أمين راجح”،عضو في اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي وهو يصيح بأعلى صوته بالروح بالدم نفديك يايمن ودعواته للاحتفال بذكرى ثورة 26سبتمبر .
واعتقلت المليشيا الحوثية الشيخ راجح مع ثلاثة أشخاص كانوا يتواجدون في منزله بعد تطويق المنزل في صنعاء واقتادت الشيخ “راجح” وضيوفه إلى جهة مجهولة.
وواصلت المليشيات الحوثية حملة اختطاف الناشطين الداعين للإحتفال بثورة 26 سبتمبر في مناطق سيطرتها وخاصة بمحافظة إب والعاصمة صنعاء حيث اختطفت مساء أمس يحيى الجعشني في محافظة إب والذي تم إعتقاله على خلفية منشوراته بمناسبة 26سبتمبر والتي تصادف ذكراها ال 62 يوم الخميس القادم .
وطالت حملة الاعتقالات رئيس الاتحاد اليمني للكونغو محمد راوح والذي تم اعتقاله من منزله شمال العاصمة صنعاء وكذلك الحال الأستاذ نايف النجار والذي ينتمي لقبيلة خولان تم اعتقاله من صنعاء أيضا على خلفية منشورات تم الاشادة فيها بثورة 26 سبتمبر الخالدة .
واختطفت المليشيا الحوثية يوم أمس الأول أيضا الشيخ علي ثابت حرمل شقيق أحد الأبطال في ثورة 26 سبتمبر الخالدة من العاصمة صنعاء ، واختطفت الدكتور سعيد الغليسي وتم اعتقال أيضا القيادي المؤتمري أحمد عبد الله العشاري وكيل وزاراة الشباب والرياضة وسط أنباء عن اعتقال 35 آخرون ضمن الحملة الحوثية المناوئة لثورة 26 سبتمبر والتي اطاحت بالنظام الكهنوتي المتخلف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى