وكيل ميكالي لـ “كورة بلس”: تم الاتفاق على تمديد العقد مع الفراعنة حتى 2028

كشف كايو زيلر وكيل أعمال روجيرو ميكالي، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي عن تلقيه لـ اتصالات من الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الاتفاق على تجديد تعاقده خلال الفترة القادمة.

وتحدث زيلر في تصريحات خلال الساعات الماضية حول أزمة تأخر توقيع المدرب البرازيلي عقدًا جديدًا مع الاتحاد المصري قائلا:”بمجرد وصولنا إلى القاهرة في 12 أغسطس، عقدنا أنا والمدرب ميكالي ومحمد بركات رئيس ونائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا حيث تم الاتفاق على جميع شروط العقد الجديد”.

وذكر: “يدعي الاتحاد المصري لكرة القدم أنهم بحاجة إلى خطاب من الوزير يأذن لهم بالتوقيع على العقد وأن مثل هذا الخطاب لم يأت أبدًا”.

ولكنه صرح عبر “كورة بلس”: “تلقيت اتصالا من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم منذ لحظات يؤكد على توقيع العقود يوم الأحد المقبل مع ميكالي لتحضير جيل قوي للمشاركة في لوس أنجلوس عام 2028”.

وتابع: “سيعود ميكالي إلى مصر لقيادة الجيل القادم من الفراعنة”.

طالع أيضًا:

مصر تستضيف التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للشباب فى الفترة من 12 لـ27 نوفمبر

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

وكان انفرد موقع “كورة بلس” بموعد اجتماع اتحاد الكرة مع ميكالي، بعدما صرح زيلر قائلا: “أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالات معنا لتحديد موعد اجتماع جديد”.. تابع “هنا” لمعرفة التفاصيل.

وتابع: “تم الاتفاق على اجتماع يوم الأحد القادم لمحاولة إنهاء الأمر مع ميكالي وحسم مصيره”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى