روقا يوقع عقدًا للانضمام لصفوف حرس الحدود لمدة موسمين

وقع محمد أشرف روقا لاعب فريق الزمالك السابق على عقود انتقال لنادي حرس الحدود لمدة موسمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي ذلك بعد رحيل اللاعب عن الفريق الأبيض مؤخراً، بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك بالتراضي.

وفي سياق أخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم ، استعداداً لخوض مباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض الأبيض مرانه الختامي على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون، وعقب المران سيختار الجهاز الفني القائمة التي ستخوض المباراة للانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء غداً الجمعة في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى