توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد السلة والأولمبياد الخاص المصري

في خطوة هامة نحو تعزيز النشاط الرياضي بين رياضي الأولمبياد الخاص المصري، تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الاتحاد المصري لكرة السلة والأولمبياد الخاص المصري.

جرى توقيع البرتوكول بمقر الاتحاد المصري لكرة السلة بحضور الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد، والدكتور عماد محي الدين رئيس قطاع الرياضة والتدريب بالأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والدكتور باسم تهامي مدير الأولمبياد الخاص المصري، ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي، ومحمود الحلو المدير التنفيذي للاتحاد.

عبر مجدي ابوفريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة عن سعادته بتوقيع برتوكول تعاون يستهدف الرياضيين والمدربين في الأولمبياد الخاص، مشيرا إلى أن هذا التعاون يمثل خطوة هامة نحو تحقيق العدالة الرياضية وإتاحة الفرص للجميع، مشيرًا إلى أن الرياضة حق للجميع بغض النظر عن قدراتهم، ويمثل أهمية الرياضة في تعزيز ثقة الرياضيين بالاولمبياد الخاص وتحسين قدراتهم البدنية والنفسية.

من جانبه أكد باسم تهامي مدير الأولمبياد الخاص أن البروتوكول يهدف إلى تحقيق عدة أهداف رئيسية منها تعزيز دمج الرياضيين في أنشطة كرة السلة، مما يسهم في تطوير مهاراتهم وتوفير فرص تنافسية لهم، وكذلك تنظيم ورش عمل متخصصة لتطوير المهارات الفنية والتكتيكية للمدربين واللاعبين، مما يضمن تقديم أفضل مستوى من التدريب واأضا دعم الفعاليات الرياضية من خلال تنظيم مسابقات تستهدف الرياضيين من جميع الفئات، بما يعزز من روح المنافسة والرياضة في المجتمع.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى