لامين يامال في مهب الريح … تتويج اسبانيا باليورو سيعقد الامور في برشلونة

هاي كورة : سعادة كبيرة من جمهور برشلونة بسبب تألق الفتى الذهبي لامين يامال مع منتخب بلادة في اليورو الحالي … ولكن في حقيقة الامر هذا التوهج هو سلبي وسلبي جدا على ادارة لابورتا تحديدا … لماذا …؟!

القصة باختصار هذا اللاعب وغيره من اللاعبين هم هدف رئيسي للدخول في مزاد علني خلال الفترة القادمة … لان الانديه الكبيرة ان ارادت الشراء ودفع الاموال الطائله تريد ان تشاهد مستوى اللاعب في مختلف البطولات لكي تتيقن من جودته وقدراته و بالتالي تألق لامين مع المنتخب في اليورو والحصول على جوائز سيرفع من قيمة اللاعب بشكل رسمي اما اثناء تجديده مع برشلونة او خلال العروض الرسميه التي ستقدم للاعب من الاندية الاخرى .

المزعج في القصة هو ان عقد اللاعب ينتهي في صيف 2026 بعبارة اخرى بعد عام من الان يستطيع الخروج من برشلونة مجانا …! نعم لامين متبقي في عقده عامين ان لم يجدد مع برشلونة خلال الاشهر القادمة سيغادر النادي مجانا دون اي مقابل … والسوال كم سيدفع برشلونة للاعب في التجديد …؟! والسوال الاهم هل برشلونة قادر على دفع اموال طائله حاليا …؟! ولو غامر ودفع راتب مرتفع لخمسه مواسم هل يضمن برشلونة سلامة اللاعب خلال الفترة القادمة ام يدخل في مسلسل اصابات مستمر مثلما حدث مع بيدري وانسو فاتي ….! اسئلة كثير و معقده تواجة لابورتا والادارة وبالتالي صعب جدا جدا التنبؤ بأي قرار .

اما الضربه المؤلمة وصلت من العاصمه الفرنسيه باريس .. حيث تفيد اخر الاخبار بأن النادي الفرنسي جاد فعليا في تقديم عقد خيالي للاعب ووالده يصل الى 150 مليون يورو ان قرر الانتقال مجانا … اي بعباره اخرى ” ان لم تجدد مع برشلونة ستتحصل على شيك بقيمة 150 مليون يورو ” بخلاف الراتب المرتفع لخمسه اعوام … لك ان تتخيل والد لامين يامال الذي يصف ابنه حاليا بانه افضل من ميسي ولا يوجد اي لاعب في العالم مثله يأتيه اغراء من باريس ب 150 مليون هل سيشاهد اي مبلغ يقدم من ادارة برشلونة …؟! هذا سوال وليس قرار ولكن فيما يبدو ان الامور معقده مع هذا اللاعب تحديدا والسبب تفكير والده الذي بدأ يضهر على السطح الاعلامي بشكل سلبي بكل اسف .

تصريحات والد لامين يشاهدها الجهور والعشاق كتصريح طبيعي “اب يمتدح ابنه ” ولكن الحقيقه هي العكس تماما … هي رسائل مبطنه لادارة برشلونة و للانديه الاخرى … ابني هو الافضل في العالم من سيقدم اكبر راتب واكبر مبلغ …؟! هذا ما يريد قوله والد لامين ولكن بشكل غير رسمي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى