مقتل شاب برصاص لص مسلح داخل محله في صنعاء

قُتل شاب، الجمعة، داخل محله التجاري بالعاصمة اليمنية صنعاء برصاص لص مسلح، وسط تزايد ملحوظ في الجرائم التي يتعرض لها المواطنين.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب “جمال عبدالناصر الغيثي”، قُتل، على يد لص، أثناء عملية سطو مسلحة داخل محل تجاري في شارع المبيدات بحي فروه مديرية شعوب.

وحسب المصادر، فإن الجريمة وقعت بعد عملية ترصد سابقة حيث انتظر اللص (الجاني) خروج “الغيثي” (المجني عليه) من المسجد بعد اداءه صلاة الفجر وعودته إلى محله التجاري، وباغت المجني عليه، بإطلاق النار داخل محله وإرداه قتيلاً على الفور.

ووفقاً للمصادر، قام اللص بعد ارتكاب جريمته بسرقة سلاح المجني عليه نوع “جفري” و “مسدس كلوك” ومبالغ مالية ومفتاح سيارته وخرج من المحل وقام بنهب السيارة من الحوش القريب من المحل واقتادها هارباً الى جهة غير معروفة.

وتشهد صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران فوضى وانفلاتاً أمنياً ازدهرت خلالها الجرائم الجنائية والسرقات والسطو المسلح في ظل تزايد عمليات العصابات المسلحة المرتبطة بـ مشرفين حوثيين وارتفاع معدلات الجريمة والقتل اليومي نتيجة تدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية للسكان منذ بدء الحرب ونهب مرتبات الموظفين للعام التاسع على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى