المغالاة والتمسك يحبطان أحلام مدرب الزمالك الدفاعية

جوزيه جوميز- مدرب نادي الزمالك

سبورت 360 – وضع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، 4 خيارات من أجل تدعيم دفاع الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جوميز يحدد 4 أسماء لتدعيم دفاع الزمالك

وبحسب ما نشرته جريدة “المصري اليوم”، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، وضع أسامة جلال، مدرب بيراميدز على رأس الخيارات لتدعيم دفاع الفريق الأبيض في الصيف وبعده محمد إسماعيل من زد ثم أحمد رمضان بيكهام من سيراميكا كليوباترا ثم أحمد كالوشا من إنبي.

وأوضحت أنه، أسامة جلال خرج من حسابات نادي الزمالك، بسبب تمسك بيراميدز باستمراره بجانب التخوف داخل الأبيض من كثرة إصاباته طيلة الفترة الماضية.

وتابعت أن، نادي زد يرفض رحيل أي لاعب من نجومه على رأسهم محمد إسماعيل، مضيفة أن نادي سيراميكا كليوباترا يريد 30 مليون جنيه للموافقة على رحيل أحمد رمضان بيكهام.

بينما نادي إنبي يغالي في طلباته المالية من أجل الاستغناء عن خدمات مدافعه أحمد كالوشا لمصلحة الزمالك في الصيف الجاري.

وأكملت الجريدة تقريرها، بإن إدارة نادي الزمالك لن تستعجل في حسم صفقة المدافع بالفترة الراهنة، لأنه فترة القيد مستمرة حتى نهاية الشهر المقبل.

وأكدت الجريدة في نهاية تقريرها، بأن خيار التعاقد مع مدافع تحت السن مطروح محل بديل حال الفشل في ضم أي لاعب من الرباعي المذكور سلفا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى