اخبار السعودية : موعد إجازة اليوم الوطني للقطاعين الخاص وغير الربحي

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، محمد الرزقي، موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 94 للقطاعين الخاص وغير الربحي،

وقال المتحدث الرسمي للوزارة، عبر حسابه على منصة “إكس”، إن إجازة اليوم الوطني ستكون يوم الاثنين 20 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 23 سبتمبر 2024م.

وأضاف أن الإجازة تأتي وفقًا للمادة 24 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل، داعيا أصحاب العمل إلى الالتزام بما ورد في الفقرة الثانية من هذه المادة.

وتحتفي المملكة قيادةً وشعبًا في 23 سبتمبر من كل عام، باليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية.

ويستذكر أبناء الوطن ومن يقيمون على أرضه اليوم، هذا المناسبة الوطنية.

ويتفاخر الجميع بإنجازاته طامحين لمستقبل يحقق أحلامهم ويرسم طريقاً ذا خطى ثابتة للأجيال المتعاقبة. تحت ظل قيادة حكيمة سارت بالوطن إلى مصاف الدول المتقدمة، وسخرت كل السبل لراحة المواطن والمقيم، ليعيشوا بكرامة وعزة وسلام وأمان.

وكان المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أعلن عن الهوية الجديدة لليوم الوطني السعودي الـ94، الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، تحت شعار “نحلم ونحقق”.

تعكس الهوية هذا العام المشاريع الكبيرة التي تُعتبر جزءاً من رؤية السعودية 2030، وتُبرز مكانة المملكة ودورها الريادي في مختلف المجالات.

ودعت الهيئة العامة للترفيه جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى اعتماد واستخدام الهوية الرسمية لليوم الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى