عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار يستقبل الدكتور القميري و قيادة انتقالي المهرة

(حضرموت 21) خاص 

استقبل السلطان عبد الله بن عيسى بن عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة و سقطرى، اليوم الإثنين الدكتور سالم القميري عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، و مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة و نائبه مصعب بن حيمد والاستاذ عيسى رعفيت رئيس كتلة المهرة بالجمعية الوطنية و المهندس عبدالرحمن علي خودم الأمين العام المساعد للمجلس العام و عدداً من اعضاء الجمعية الوطنية و المجلس الاستشاري و أعضاء من الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

 

 

و قد رحب السلطان عبدالله بن عفرار بالدكتور القميري و رئيس انتقالي المهرة مجاهد بن عفرار مرافقيهم ، مشيداً بنشاط المجلس بالمحافظة و العمل الهادف المبذول في مختلف المجالات ، و تطرق بن عفرار إلى الأوضاع الراهنة و المستجدات في الساحة و ما تشهده من متغيرات على مختلف الأصعدة و الحفاظ على النسيج الاجتماعي و وحدة الصف المهري و الجنوبي .

 

 

فيما تحدث الدكتور سالم القميري عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي عن الدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي على مختلف الأصعدة و ما تتطلبه المرحلة لتحقيق أهداف المجلس الانتقالي و ضرورة تكاتف جميع الأطر القيادية للمجلس من أجل تحقيق ذلك . 

 

 

 و من جانبه أوضح مجاهد بن عفرار أهم الأنشطة و البرامج المنفذة من قبل قيادة المجلس بالمحافظة و التحديات و متطلبات العمل للنهوض بالاوضاع العامة للمحافظة ، مؤكدا على أهمية التعاون و التنسيق بين كافة القوى السياسية و المجتمعية لمضاعفة الإسهام المجتمعي في تحسين الأوضاع العامة بالمحافظة وتعزيز مكانتها الاستراتيجية في المشروع الوطني الجنوبي.

  

و قد أعرب الجميع عن تثمينهم و مساندتهم للأدوار الوطنية التي التي يطلع بها الرئيس القائد/ عيدروس بن قاسم الزبيدي في لم الشمل الجنوبي و تعزيز تلك الجهود النضالية المتواصلة نحو تحقيق أهداف المشروع الوطني الجنوبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى