برشلونة وفليك.. حكاية برائحة جوارديولا!

حكاية برشلونة مع فليك وكيفية تحول الفريق، من نسخة محطمة مليئة بالعيوب، إلى فريق مرعب خالي من أي عيب، حتى الآن، تحمل في طياتها رائحة الحقبة الذهبية مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

الصحفي الإسباني إرنست فولش، من يومية سبورت الإسبانية، يظن أن فليك أثبت بعد 5 جولات أن ما يقدمه برشلونة عبارة عن إدارة بحكمة وذكاء، مع تحفيز اللاعبين بالطريقة المطلوبة.

فولش يرى أن ما يحدث مع فليك في برشلونة يبقى خارج حدود العقل والمنطق، فتحول الفريق بهذه الصورة في ظرف 100 يوماً أمر مثير للاهتمام، ما يجعل الجمهور يرفع أحلامه عالياً من جديد برؤية الفريق على منصة التتويج أوروبياً.

واستدعى الصحفي المذكور ذاكرته وأفاد بأن التحول الإيجابي السريع لبرشلونة في العصر الحديث كان في 2008، عندما بدأت الحقبة الذهبية مع جوارديولا بعد نسخة مرتبكة من برشلونة فرانك ريكارد.

المثير في الأمر أن ما حدث مع جوارديولا كان في وجود خوان لابورتا في مقعد الرئاسة، وقد يحدث الأمر من جديد في وجوده مع فليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى