اخبار اليمن | الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية القطن تعقد اجتماعها الدوري الثامن للعام 2024م.

اخبار اليمن

تراس الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم بمكتبه الاجتماع الدوري الثامن للعام 2024م للهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية وبحضور الأستاذ / محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المحلي و أعضاء الهيئة الإدارية الأستاذ/ صالح سالم بن خميس رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية و المهندس / أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات و الأستاذ / حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية .

وفي الاجتماع تم مراجعة قرارات الاجتماع السابق للهيئة واستعراض انشطة المدير العام والامين العام .

كما تم مناقشة تقرير عن الحالة التعليمية و الاستعدادات للعام الدراسي 2024 – 2025م كما أكدت الهيئة الإدارية انها ستعمل على تذليل الصعوبات و العوائق و تسهل سير العملية التعليمية لأجل مستقبل أبنائنا الطلاب .

كما تم في الاجتماع مناقشة تقرير عن إدارة محو الامية للعام الدراسي 2023م – 2024م و الاقرار عليه مع الملاحظات الواردة و قدمت الهيئة شكرها لمدراء التربية والتعليم و محو الاميه على جهودهم ومتابعتهم لفتح صفوف محو الاميه في مناطق مختلفة بالمديرية.

و في الاجتماع و تم مناقشة عدد من المستجدات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى