الحوثيون يتوعدون إسرائيل بأسلحة نوعية جديدة: ”الرد الحاسم قادم في الوقت المناسب”

أصدر وزير الإعلام في حكومة ميليشيا الحوثي هاشم شرف الدين غير المعترف بها دولياً، تصريحاً رسمياً حول الاستهداف الأخير لإسرائيل، مؤكداً أنهم يقفوا بحزم إلى جانب القضية الفلسطينية وأن هذا الاستهداف يمثل جزءاً من التزام بلاده بالرد على ما وصفه بالعدوان الإسرائيلي.

وأشار الوزير في تصريحاته إلى أنهم جادين في مساندة فلسطين، وأن الرد على الاعتداءات الإسرائيلية سيكون مستمراً حتى ينتهي التصعيد.

كما أوضح أن إطلاق الصاروخ باتجاه إسرائيل جاء بعد ساعات قليلة من تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التي أشار فيها إلى احتمالية تصعيد الأوضاع على الجبهة اللبنانية.

وأكد شرف الدين في ختام تصريحه أن جماعته تمتلك أسلحة نوعية إضافية، وأن استخدامها سيتم في الوقت المناسب، مشدداً على أن هذه الأسلحة ستشكل مفاجأة للعدو في حال تمادى في تصعيده العسكري ضد الشعوب العربية-بحسب وصفه-.

يأتي هذا التصريح في إطار التصعيد المتواصل في المنطقة، حيث تتصاعد التوترات على عدة جبهات، بما في ذلك بين إسرائيل وحزب الله في لبنان، بالإضافة إلى التصعيد في الأراضي الفلسطينية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى