بعثة النصر تصل بغداد استعدادًا لمواجهة الشرطة.. صور

نادي النصر السعودي

سبورت 360- وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عصر اليوم الأحد، إلى مطارِ بغداد الدوليّ استعداداً لخوضِ مباراته أمام نادي الشرطة العراقي.

وفد من العراق يستقبل بعثة النصر

وكان في استقبالِ وفد نادي النصر السعودي، عضوا الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم غالب الزاملي وأحمد الموسوي والسفير السعوديّ في العراق وادارة نادي الشرطة .

وأبدى وفد النصر ارتياحه الكبير وسعادته الغامرة لقدومه إلى بغداد، وكذلك لحُسنِ الاستقبال وحفاوة الترحيبِ التي تدل على عمقِ العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين، والتطلع إلى تَقديمِ مباراةٍ جميلةٍ تليقُ بسمعة الفريقين.

وتخلف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم وقائد النصر، عن بعثة الفريق، بسبب تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية)، قبل مواجهة الشرطة في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

ومن المُقرر أن تقام مباراة النصر والشرطة العراقي، على ملعب المدينة الدولي في بغداد، يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر يُشارك في البطولة الآسيوية بعد إنهاء الموسم الماضي في المركز الثاني من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى