كومباني يؤكد بعد فوز بايرن الكبير: لدينا رفاهية في هذا المركز

سبورت 360 – بعد أول مباراتين في الدوري الألماني حافظ فينسنت كومباني على هيكل فريق بايرن ميونخ، حيث حافظ على الدفع بالثلاثي أليكساند بافلوفيتش وجوشوا كيميتش وجمال موسيالا.

ومع ذلك شهدت مباراة بايرن ميونخ الثالثة في الدوري الألماني ضد هولشتاين كيل تعديلًا صغيرًا بدخول الدولي البرتغالي جواو بالينيا بدلًا من بافلوفيتش.

وبعد الأداء القوي الذي قدمه اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، فربما يترك كومباني نفسه مع معضلة اختيار التشكيل قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا الأولى لبايرن ضد دينامو زغرب الكرواتي يوم الثلاثاء.

كومباني بعد أداء بالينيا: لدينا رفاهية في خط الوسط

وقال كومباني عن ذلك: “نحن محظوظون بامتلاكنا الرفاهية في وسط الملعب، هناك بالينيا وهو لاعب جيد جدًا كما رأينا اليوم، كما كان كيميتش رائعًا جدًا أيضًا”.

واستطرد: “لدينا أيضًا كوني لايمر، بافلوفيتش وهو موهبة لا تصدق، جوريتسكا أيضًا مهم جدًا. عليهم ببساطة القتال للعب قدر الإمكان، لعب بالينيا مباراة جيدة اليوم تمامًا مثلما فعل بافلوفيتش في المباراتين الماضيتين، عليهم الاستمرار فهذا أمر جيد بالنسبة لنا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى