بعد محاولات يائسة.. مليشيا الحوثي تصعّد عملية القتال ضد القوات الحكومية في جبهة الملاحيط بصعدة

: اخبار اليمن|

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران استهداف مواقع القوات الحكومية بشكل مكثف، في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة، المعقل الرئيسي لزعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي

 

 

 


وفي تصعيد ملحوظ من قبل مليشيا الحوثي في العمليات القتالية، لجبهة الملاحيط في صعدة، اكدت مصادر ميدانية ان المليشيات الحوثية تقوم منذ اسبوع بشن هجمات عنيفة على مواقع ألوية العروبة في محور مران، مع التركيز بشكل خاص على جبهة الملاحيط

 

 

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تستخدم في هجماتها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، التي أسفرت عن وقوع خسائر في صفوف القوات الحكومية.

 

وأكدت المصادر أن القصف الحوثي المتواصل يأتي في محاولة يائسة من المليشيا لاستعادة المبادرة التي فقدتها في الأشهر الأخيرة، وذلك بعد أن تمكنت القوات الحكومية من إحباط العديد من الهجمات الحوثية، وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الحوثية تلجأ إلى هذه التكتيكات العسكرية بعد أن فشلت في تحقيق أي تقدم ميداني يذكر، الأمر الذي يعكس حالة الإحباط التي تعيشها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى