وفاة ثاني شخص من وكلاء شركات الأدوية نتيجة للضغوطات الحوثية للاستحواذ على تجارة الأدوية

المشهد اليمني

وفاة ثاني شخص من وكلاء شركات الأدوية نتيجة للضغوطات الحوثية للاستحواذ على تجارة الأدوية

المشهد اليمني -خاص:

توفي ثاني شخص من وكلاء شركات الأدوية نتيجة للضغوطات الحوثية الرامية للاستحواذ على تجارة الأدوية وغيرها من المشاريع المربحة .
وقالت مصادر طبية للمشهد اليمني اليوم السبت إن المهندس محمد علي سيف العبسي، الموظف في الإدارة الهندسية بالشركة الدوائية الحديثة، توفي إثر تعرضه لذبحة صدرية نتيجة للضغوطات الحوثية .
وأضافت المصدر أن العبسي فارق الحياة بشكل مفاجئ بعد تعرضه لضغط نفسي كبير بعد سيطرة الحوثيين على شركتي “الدوائية الحديثة” و”العالمية لصناعة الأدوية” في يونيو الماضي .
وأكدت المصادر ان هذه الوفاة هي الثانية في الشركة خلال الشهر الماضي ، حيث توفي الدكتور منيف الكوشاب، الموظف في مركز البحث والتطوير التابع للشركة، إثر ذبحة صدرية في أواخر يونيو الماضي.
واقتحمت ميليشيا الحوثي الشركتين في التاسع من شهر يونيو الماضي، واعتقلت عدداً من العاملين بينهم نساء، وأجرت تحقيقات مع آخرين وقامت الميليشيا بتجميد جميع حسابات الموظفين في بنك الكريمي وأوقفت أرصدة الشركتين البنكية، واتخذت سلسلة من الانتهاكات بحق العاملين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى