ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل الجولة الرابعة.. هالاند في الصدارة وصلاح وصيفًا

النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، يواصل تألقه ويعتلي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، بعد تسجيله 7 أهداف حتى الآن. وقد ساهمت أهداف هالاند بشكل كبير في نجاح فريقه مانشستر سيتي في الحفاظ على الصدارة حتى الآن، حيث أحرز هدفاً في الجولة الأولى ضد تشيلسي، تبعه بثلاثة أهداف “هاتريك” في شباك إيبسويتش تاون بالجولة الثانية، ثم هاتريك آخر في مرمى وست هام بالجولة الثالثة.

مع انطلاق الجولة الرابعة اليوم السبت، تشهد مباريات مهمة، حيث يستضيف ليفربول نظيره نوتنجهام فورست، فيما يلتقي مانشستر سيتي مع برينتفورد في محاولة لتعزيز صدارته للدوري.

ليفربول يحتل حالياً وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، متساوياً مع مانشستر سيتي في عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف لصالح الأخير. أما نوتنجهام فورست فيحتل المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

أما ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي فيأتي كالتالي:

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي): 7 أهداف
محمد صلاح (ليفربول): 3 أهداف
لويس دياز (ليفربول): 3 أهداف
نوني مادويكي (تشيلسي): 3 أهداف
بريان مبيومو (برينتفورد): 3 أهداف

ومع استمرار المنافسات، يتطلع عشاق كرة القدم لمعرفة ما إذا كان هالاند سيستمر في الحفاظ على تقدمه في قائمة الهدافين، خصوصاً في ظل مطاردة نجوم مثل محمد صلاح ولويس دياز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى