#مدير مكتب #الثقافة بتريم يبارك نجاح مسابقة ديوانية السويري الثقافية

تريم ـ السويري ( حضرموت21 ) إعلام مكتب الثقافة.

أشاد مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم الأستاذ عبدالله بن حميدان بالنشاط الثقافي المتنوع الذي تنفذه ديوانية السويري الثقافية.

جاء ذلك خلال كلمة مدير مكتب الثقافة في الأمسية الثقافية العامة والحفل الختامي لتوزيع جوائز المسابقة الثقافية في نسختها الثانية والذي نظمته الديوانية مساء أمس الجمعة بمدرسة السويري للبنين بمديرية تريم.

وأكد مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم وقوف المكتب إلى جانب الديوانية في كل فعل ثقافي من شأنه الإرتقاء بالشأن الثقافي.

وبارك مدير الثقافة نجاح المسابقة الثقافية والحفل الختامي للديوانية، شاكرا جهود كل الداعمين في تقديم الجوائز القيّمة.

وفي كلمته نقل مدير مكتب الثقافة تحيات السلطة المحلية بالمديرية ممثلا بمديرها العام الأستاذ حسن مولى الدويلة وكذا مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء ممثلا بمديره العام الأستاذ أحمد بن دويس.

هذا وشهدت الأمسية وصلات زربادي وبني مغراه لفرقة الفنان عمر باعوضان وانشودة فردية وفقرات أخرى، كما تم في ختام الأمسية تقديم الجوائز العينية للمسابقة الثقافية لسعيدي الحظ الفائزين من خلال السحب.

حضر الفعالية الدكتور صادق العي رئيس ديوانية السويري الثقافية، والأستاذ صبري باصديق عاقل حي السويري وجمع كبير من النخب الثقافية والإجتماعية والأعيان وجمهور كبير .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى