كيفية الاشتراك في مسابقة رسيس للعطور 65 للفوز بسيارة أو جهاز أيفون أو ب 65 ألف ريال سعودي

قامت شركة رسيس للعطور بعمل مسابقة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 حيث إن العديد من الشركات تقوم بعمل الكثير من العروض والمسابقات بمناسبة هذا اليوم وقد تصل هذة العروض علي خصومات علي المنتجات تصل إلي 50% من قيمة المنتج، وبعض العروض تصل إلي 70%.

مسابقة رسيس للعطور

قامت شركة رسيس للعطور بعمل مسابقة جديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 والذي سيكون 23 سبتمبر 2024 والذي يوافق 20 ربيع الأول 1446، وتشمل عروض الشركة الجديدة بمناسبة اليوم الوطني 94 باقة مميزك والتي تتكون من 5 عطور بسعر 394 ريال سعودي، وذلك بدلاً من 1520 ريال ويعني ذلك إن سعر القطعة الواحدة 74 ريال سعودي.

وبالنسبة لجائزة شركة رسيس بمناسبة اليوم الوطني فقد اعلنت الشركة عن جائزة قدرها 65 الف ريال سعودي أو جهاز ايفون 15 أو سيارة جديدة حيث إن هذه الجوائز ستكون بمناسبة حلول العام 65 للشركة داخل المملكة العربية السعودية.

أوضحت شركة رسيس للعطور بإن التسجيل في المسابقة سيكون سهل وبسيط، حيث إن التسجيل في هذه المسابقة للدخول علي السحب سيكون بعد انتهاء العميل من شراء أي منتج من منتجات الشركة من أحد الفروع المنتشرة في المملكة العربية السعودية ثم اختيار من موظف الفرع الاشتراك في هذه المسابقة أو من خلال الذهاب إلي موقع رسيس للعطور وطلب منتج من خلال الاون لاين والدخول علي السحب الذي سيكون في اليوم الوطني السعودي.

الاشتراك في مسابقة رسيس

يمكن الاشتراك في مسابقة رسيس من خلال التالي:-

  • الذهاب إلي موقع رسيس للعطور علي الانترنت.
  • اختيار مسابقة اليوم الوطني السعودي من القائمة.
  • بعد ذلك تقوم باختيار من الصفحة الرئيسية الاشتراك في المسابقة.
  • تقوم بكتابة البيانات الشخصية المطلوبة منك.
  • الضغط علي زر الاشتراك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى