اخبار اليمن | مدير تربية القطن يكرم الفريق الثقافي بمدرسة الزهراء للبنات.

اخبار اليمن

كرم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ انور سليمان بن الفريق الثقافي بمدرسة الزهراء للبنات وذلك صباح هذا اليوم الخميس الثاني عشر من شهر سبتمبر الجاري.
– حيث أتى التكريم نظير حصول الفريق الثقافي بالمدرسة على المركز الثالث كثالث افضل عرض مسرحي ضمن مهرجان خشبة المسرح المدرسي الذي تنظمه مؤسسة حضرموت للثقافة.
– حيث شاركت مدرسة الزهراء بمسرحية تحمل عنوان مصابيح الغد وتدور حول مجموعة من الفتيات يتجمعن بعد مرور فترة زمنية طويلة على تخرجهن ويتفقن على إطلاق مشروع يخدم نساء مجتمعهن مما يمكنهن من العيش الكريم
– من جهته عبر المدير بن حريز عن سعادته بتحقيق الفريق الثقافي بمدرسة الزهراء على المركز الثالث موكداً بأن إدارة التربية والتعليم بالمديرية سوف تكون داعمة ومساندة لمثل هذه الانشطة والفعاليات النوعية.
– وبارك مدير مدرسة الزهراء للبنات الأستاذ أحمد عمر بن سلم للطالبات هذا التفوق وتحقيق المركز الثالث على مستوى مدارس محافظة حضرموت ضمن مهرجان خشبة المسرح المدرسي. متمنياً التوفيق والنجاح للجميع مستقبلاً
– رافق المدير في التكريم :-
– الأستاذ عماد محمد باهرمز رئيس قسم الانشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى