وفاة إيهاب جلال المدرب المصري.. خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية

توفي إيهاب جلال، المدرب المصري السابق عن عمر يناهز 57 عامًا بعد صراع مع المرض. جلال، الذي خضع مؤخرًا لعدة عمليات جراحية لعلاج جلطات في الرقبة، لم يتمكن من التغلب على تدهور حالته الصحية رغم الجهود المكثفة من الأطباء.

بدأت مسيرة إيهاب جلال كلاعب في الدوري المصري، قبل أن ينتقل للعمل في مجال التدريب، حيث استطاع أن يحفر اسمه كواحد من أبرز المدربين في الكرة المصرية. تولى تدريب فرق مصرية بارزة مثل الزمالك، مصر المقاصة، وبيراميدز، وحقق نجاحات ملحوظة خاصة مع مصر المقاصة، حيث قاد الفريق للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخ النادي.

في عام 2022، تولى جلال تدريب المنتخب المصري لفترة قصيرة، خلفًا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش. ورغم ذلك، لم تستمر فترته مع المنتخب طويلاً بعد سلسلة من النتائج غير المرضية.

جلال كان معروفًا بأسلوبه التكتيكي المتميز، وقدم إضافة كبيرة للأندية التي دربها. ورغم عدم استمراره في منتخب مصر، إلا أنه كان دائمًا محل احترام وتقدير في الأوساط الرياضية المصرية.

وفاة إيهاب جلال تمثل خسارة كبيرة لكرة القدم المصرية. فبعد سنوات من العطاء سواء كلاعب أو كمدرب، سيظل اسمه محفورًا في ذاكرة عشاق الرياضة في مصر، خاصة لما قدمه من جهود لتطوير العديد من اللاعبين والمساهمة في نجاح الفرق التي عمل معها.

ترك جلال خلفه إرثًا كبيرًا في مجال التدريب، وسيظل محط احترام وإعجاب لكل من عمل معه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى