بينتو ينضم لمعسكر النصر لمباراة الأهلي بدون تدريبات

بينتو ماثيوس – نادي النصر السعودي

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن فشل مشاركة الدولي البرازيلي ماتيوس بينتو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، في التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة الأهلي بالكلاسيكو.

تأخر عودة بينتو إلى الرياض

وجاء ذلك نظرًا لتأخر عودة بينتو إلى الرياض بعد انتهاء مهمته مع منتخب البرازيل، والمشاركة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، أثناء فترة التوقف الدولي الحالية.

وسينضم بينتو إلى المعسكر فور وصوله، ولن يلحق بالتدريبات الختامية لمواجهة الأهلي، التي ستقام مساء اليوم الخميس، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم.

ومن المقرر أن ينضم دوليو النصر العائدون من المنتخب السعودي الى تدريبات الفريق اليوم، وهم راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب ومحمد مران.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره أهلي جدة، في المباراة التي ستقام مساء يوم الجمعة المُقبل، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى