يايسله يترقب موقف محرز وارتفاع غيابه عن الكلاسيكو

رياض محرز – النادي الأهلي

سبورت 360- ارتفعت نسبة غياب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، بالغياب عن مباراة الكلاسيكو ضد النصر السعودي في بطولة الدوري، نظراً لعدم الجاهزية.

محرز يغيب عن تدريبات الأهلي

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي التي أقيمت مساء الأمس الأربعاء، غياب محرز، مُواصلًا الجلسات العلاجية التي بدأها الثلاثاء داخل مقر النادي.

ويترقب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق أهلي جدة، خضوع محرز إلى فحوصات طبية قبل مران اليوم الخميس، والمشاركة في التدريبات الختامية قبل السفر إلى الرياض، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وجاءت إصابة محرز في الركبة، أثناء مشاركته مع منتخب الجزائر في مباراة غينيا الاستوائية، والتي انتهت بفوز الخضر بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، وتقرر استبعاده من مباراة الجزائر ضد ليبيريا، في الجولة الثانية من التصفيات.

ويستضيف فريق النصر نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الجمعة المُقبل على استاد الأول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى