العمران يوضح حقيقة تكليفه برئاسة النصر حتى نهاية الموسم

عبدالعزيز العمران – نادي النصر

سبورت 360- كشف عبدالعزيز عبدالله العمران، عن حقيقة تكليفه برئاسة مجلس إدارة شركة نادي ‎النصر غير الربحية، حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك خلفا لإبراهيم المهيدب الذي قدم استقالته إلى وزارة الرياضة منذ أيام.

العمران ينفي ترشحه لرئاسة شركة النصر الغير ربحية

وكانت صحيفة الرياضية أوضحت مساء اليوم الأربعاء، أنه وقع قبل قليل أعضاء مجلس إدارة شركة نادي ‎النصر غير الربحية على قرار تكليف عبدالعزيز العمران رئيسا للنادي حتى نهاية الموسم الجاري عوضا عن المستقيل إبراهيم المهيدب.

من جهته كتب العمران عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “السلام عليكم، غير صحيح مايتم تداوله، إن شاء الله خلال الأيام القادمة سيتم ترشيح رئيس جديد من قبل مؤسسة نادي النصر غير الربحية لرئاسة شركة النصر، الله يوفق من بيكون رئيسنا”.

وأعلن المهيدب في وقت سابق، تقديم استقالته من رئاسة النصر عقب خسارة بطولة كأس السوبر السعودي، اعتراضًا على طريقة الإدارة في النادي، مؤكدًا أنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهةٍ واحدةٍ، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع.

ومن المنتظر أن تعين وزارة الشباب والرياضة، رئيسًا جديدًا لنادي النصر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد استقالة إبراهيم المهيدب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى