عدن تحتفي بعبقرية طالبة متفوقة وتكرمها

في خطوة تعكس اهتمام السلطة المحلية بالعاصمة عدن بالتفوق العلمي والشباب الموهوبين، كرم وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس، الطالبة المتفوقة روان عبدالعزيز بن عبدالعزيز محمد ردمان، والتي حققت إنجازًا باهرًا بحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظات المحررة في امتحانات الثانوية العامة – القسم العلمي للعام الدراسي 2023-2024، بمعدل 99.75%.

وفي احتفال بهيج أقيم بهذه المناسبة، أشاد المحافظ لملس بالطالبة روان، مؤكدًا على أهمية هذا الإنجاز الذي يمثل مصدر فخر واعتزاز لعدن ولليمن أجمع.

كما وجه الشكر والتقدير لأسرة الطالبة لدورهم الكبير في دعمها وتشجيعها على التفوق والنجاح.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية بالعاصمة عدن تولي اهتمامًا كبيرًا بالتعليم والطلاب المتفوقين، وأنها ستواصل دعمهم وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم.

من جانبها، أعربت الطالبة روان عبدالعزيز عن بالغ شكرها وتقديرها للمحافظ لملس على هذا التكريم، مؤكدةً على أنها تسعى جاهدة لتحقيق المزيد من الإنجازات، وأن هدفها الأساسي هو الحصول على منحة دراسية في الخارج لدراسة طب الأسنان أو الكتيروميكا.

حضر حفل التكريم نخبة من المسؤولين والقيادات التربوية، وعلى رأسهم الأمين العام للمجلس المحلي بدر معاون، ووكيل محافظة عدن لشؤون التعليم عوض بن عوض مبجر.

هذا الإنجاز الذي حققته الطالبة روان عبدالعزيز يمثل نموذجًا يحتذى به للشباب اليمني، ويؤكد على أن اليمن يزخر بالكفاءات والمواهب التي تستحق الدعم والتشجيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى