كنو يعتذر ويوجه رسالة للجماهير بعد طرده أمام الصين

محمد كنو – منتخب السعودية

سبورت 360- حرص محمد كنو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ومنتخب السعودية، على الاعتذار إلى الجماهير السعودية، وذلك عقب طرده في الدقيقة 19 من عمر مباراة الصين، التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء.

كنو: أعتذر للاعبين والجمهور

وكتب كنو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “جمهور وطني الغالي مبروك الثلاث نقاط المهمة في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال، أقدم بالغ الاعتذار للقيادة الرياضية وللجهازين الإداري والفني وزملائي اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية”.

وأكمل رسالته: “أكرر اعتذاري وأخص هنا جمهور المملكة كافة وأعدكم بتقديم ما يَسُرُكُم في قادم المواعيد مع منتخب المملكة العربية السعودية، مبروك يا أغلى وطن”.

وكان حسن كادش قاد منتخب السعودية للفوز على الصين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد داليان سويوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى