إيفا ماضي تطلق أغنيتها الخليجية ” يا حبيبي”

متابعات -السابعة الإخبارية

أعلنت الفنانة اللبنانية الصاعدة إيفا ماضي عن إطلاق أول أغانيها بعنوان “يا حبيبي”، وهي أغنية رومانسية باللهجة الخليجية تجمع بين التراث الموسيقي الخليجي واللمسات العصرية.

IMG 20240910 WA0066

الأغنية تم إنتاجها بالتعاون مع الملحن المغربي المعروف محمد الرفاعي، وشركة “إس إس هيلودور” الأسترالية، وتروي قصة حب من طرف واحد بألحان وكلمات تعكس مشاعر العشق والألم.

تعاون فني مميز مع محمد الرفاعي

IMG 20240910 WA0065

أغنية “يا حبيبي” من كلمات وألحان محمد الرفاعي، الذي يعتبر من أبرز الملحنين المغاربة في الساحة الموسيقية العربية، حيث سبق له التعاون مع نجوم مثل سعد لمجرد وبلقيس. الرفاعي، المعروف بأعماله المؤثرة مثل “ماشي حب” و”حل عن سمايا”، استطاع أن ينسج لحنًا ساحرًا يتناغم مع كلمات الأغنية ليعبر عن مشاعر الحب غير المتبادل.

إنتاج بصري متميز

IMG 20240910 WA0064

الفيديو كليب الخاص بالأغنية تم إنتاجه بطريقة احترافية من قبل شركة “إس إس هيلودور”، حيث جرت أحداثه في موقع بحري هادئ يعكس الهدوء الداخلي والاضطراب العاطفي للشخصية الرئيسية. الكليب يروي قصة امرأة شابة تعيش تجربة حب من طرف واحد، وتجد نفسها في رحلة لاكتشاف الذات، محاربة مشاعر الوحدة واليأس بحثًا عن الفرح والأمل.

تصريحات إيفا ماضي

في تعليقها على إطلاق أول أغنياتها، عبرت إيفا عن سعادتها بالتعاون مع الملحن محمد الرفاعي، ووجهت شكرها لشركة “إس إس هيلودور” على دعمها المستمر. وقالت: “الأغنية تعني لي الكثير، وهي تعبير عن مشاعر مرهفة قد يشعر بها كل شخص يعيش تجربة حب غير مكتملة. آمل أن تصل الأغنية إلى قلوب الناس وتلامس مشاعرهم.”

 

تفاعل الجمهور

IMG 20240910 WA0063

منذ اللحظات الأولى لإطلاق الأغنية، أبدى الجمهور تفاعله الإيجابي مع العمل الفني الجديد، مشيدين بصوت إيفا المميز وقدرتها على تقديم أغنية خليجية بروح جديدة. الشركة المنتجة عبرت عن تفاؤلها بمستقبل إيفا الفني، مؤكدة على التزامها بدعم الفنانين الشباب وتحويل أحلامهم إلى واقع.

أغنية “يا حبيبي” هي بداية واعدة لمسيرة إيفا ماضي الفنية، حيث تجمع بين الإبداع الموسيقي والتجديد البصري.

بفضل التعاون المثمر مع محمد الرفاعي وشركة “إس إس هيلودور”، يبدو أن إيفا ستسير بخطى ثابتة نحو تحقيق النجاح على الساحة الفنية العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السابعة الإخبارية , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السابعة الإخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى