مدرب الصين: لم نستحق الخسارة ضد السعودية وهذا سر الهزيمة

سالم الدوسري ــ مباراة السعودية والصين ــ تصفيات كأس العالم 2026

سبورت 360- شدد برانكو ايفانكوفتش المدير الفني لمنتخب الصين، على أن فريقه لم يستحق الخسارة أمام منتخب السعودية، خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء.

مدرب الصين: لم يكن من السهل العودة بعد خسارة اليابان

وقال مدرب الصين خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “كُنا نستحق نتيجة أفضل مما حصلنا عليها في مباراة اليوم، لكن هذه كرة القدم، هذه تجربة إضافية تؤتي ثمارها عندما تستقبل هدف في الثواني الأخيرة من المباراة”.

وأضاف: “لم يكن من السهل العودة بعد الخسارة ضد اليابان7-0، لكن اللاعبين أظهروا أن لديهم شخصية ومعنوية عالية؛ وقد بذلوا قصارى جهدهم حقا للعب أفضل مباراة ممكنة، ولتحقيق أفضل نتيجة ممكنة”.

وبسؤاله عن استقبال هدفين من ركلات ركنية، رد قائلا: “جودتهم في الكرات الثابتة عالية، بالمناسبة أبارك للمنتخب السعودي الفوز، حاولنا أن نوقفهم في الركلات الثابتة ولكن حدثت أخطاء”.

وكان حسن كادش قاد منتخب السعودية للفوز على الصين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد داليان سويوان، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى