جماعة الحوثي تتراجع وتعلن عن رواية جديدة بشأن مقتل وإصابة طالبات في مدرسة أم المؤمنين عائشة بتعز

أعلنت جماعة الحوثي التابعة لإيران، عن رواية جديدة، بشأن مقتل وإصابة عدد من الطالبات بمدسة أم المؤمنين عائشة، رضي الله عنها، بمديرية التعزية بمحافظة تعز اليوم.

وقال الناطق الرسمي لجماعة الحوثي، محمد عبدالسلام، إن الطيران الأمريكي البريطاني شن غارتين على منطقة الجند جوار مدرسة أم المؤمنين عائشة للطالبات، في محافظة تعز.

وذكر أن القصف على منطقة الجند جوار مدرسة الطالبات، تسبب “باستشهاد طالبتين وإصابة 9 طالبات بجراح “.

وكانت جماعة الحوثي قالت في وقت سابق من اليوم، في وسائل إعلامها الرسمية إن القصف الأمريكي استهدف مدرسة الطالبات مباشرة، قبل أن تتراجع عن هذه الروية.

واضاف محمد عبدالسلام فليتة، في تدوينة رصدها المشهد اليمني، أن جماعته تدين ما وصفه بـ”العدوانالغاشم والجريمة النكراء”، مؤكدا “أن استهداف المدنيين والمنشآت التعليمية يعد تصعيدا خطيرا، وهو يعكس حجم الإحباط الأمريكي البريطاني جراء فشلهم في توفير الحماية للملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر”. وفق تعبيره.

تجدر الإشارة إلى أن القصف الأمريكي استهدف معسكرا للمليشيات الحوثية في منطقة الجند بمديرية التعزية، ما تسبب بتدافع الطالبات ومقتل 2 منهن، وإصابة أخريات بحسب رواية مصادر محلية غير حوثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى