حالة واحدة تنقل لودي من الهلال إلى ساو باولو

رينان لودي- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن حقيقة اقتراب نادي ساو باولو البرازيلي، من ضم رينان لودي، ظهير الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ساو باولو يشترط مخالصة الهلال لضم رينان لودي

وبحسب ما ذكرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن نادي ساو باولو البرازيلي يشترط فسخ رينان لودي لعقده مع الهلال من أجل ضمه في صفقة انتقال حر، لأنه سوق الانتقالات في البرازيل أغلق منذ أيام.

وأشارت الجريدة إلى أن رينان لودي سوف يستمر في صفوف نادي الهلال حتى يناير المقبل، حال لم يفسخ عقده للانتقال إلى ساو باولو البرازيلي.

وكانت تقارير صحفية سعودية، ذكرت مؤخرا أن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، قرر استمرار رينان لودي مع الفريق حتى يناير المقبل، وقيده في القائمة المحلية على حساب نيمار، بسبب تأخر الأخير في العودة من الإصابة على مستوى قطع في الرباط الصليبي.

يذكر أن، رينان لودي انضم لصفوف نادي الهلال السعودي، في يناير الماضي مقابل 22 مليون يورو بالحوافز، قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى