محاضرة توعوية عن الأمانة في السلك العسكري لمنتسبي معسكر الأدواس ‏

تنفيذاً لتوجيهات قائد القياده والسيطرة التابعه للمنطقة العسكرية الثانية عميد / فيصل احمد بادبيس، وبحضور وإشراف قائد مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة عقيد/عبدالناصر العكبري، مكتب التوجيه المعنوي ينفذ محاضرتين توعوية بعنوان “الأمانة في السلك العسكري” لمنتسبي معسكر الادواس ( رأس حويره + جول القراشم ) .

وافتتح المحاضرة قائد معسكر الادواس عقيد/ محمد سعيد الشعملي، بكلمة رحب من خلالها بمكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة وشكرهم على دورهم في تعزيز ورفع وعي الأفراد في مختلف الوحدات والمواقع العسكرية.

واستهل مساعد أول لطفي بلعلا المحاضره بتأكيد على أن الامانه ليست مجرد شعار او كلمه تقال فقط وانما هي سلاحنا الاول في المعركه ضد كل الأخطار والتحديات التي تواجه الوطن ومشدداً على أن الجندي الأمين هو اللبنة الاولى والعمود الفقري التي تقوم عليه النخبه الحضرميه، معطيا امثله عديده على الامانات التي يجب المحافظه عليها وعدم خيانتها .

وتطرق بلعلاء في المحاضرته على أهمية ان يكون الجندي قدوه حسنه وان الامانه هي البوصله التي توجه سير الجندي مشدداً على أن كل جندي في المؤسسه العسكريه هو سفير لها يحمل على عاتقه مسؤولية الحفاظ على سمعتها .

وفي ختام المحاضر أكد بلعلاء على أهمية الامانه وعظيم ثقلها والأجر الذي يناله من صانها وحفظها كون الامانه أبت السماوات والأرض والجبال على حملها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى