وزير الرياضة الحوثي يفشل بإقناع نظيرة السابق برفع يده عن مباني الأندية التي حولها مساكن لأسرته

المشهد اليمني

وزير الرياضة الحوثي يفشل بإقناع نظيرة السابق برفع يده عن مباني الأندية التي حولها مساكن لأسرته

المشهد اليمني -خاص:

فشل وزير الشباب والرياضة بحكومة الانقلابيين الحوثيين الجديدة إقناع نظيرة السابق بترك بعض مباني الأندية الرياضية والتي حولها إلى مساكن لأفراد أسرته .
وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني ان وزير الشباب والرياضة الحوثي محمد علي المولد فشل بإقناع وزير الشباب والرياضة السابق في حكومة الحوثيين محمد المؤيدي بتسليم السيارات التابعة لبعض الأندية منها نادي 22 والتي أصر على إبقاء السيطرة عليها بينها باصات الأندية ومبنى الطب الرياضي والذي حوله مسكنا لأحد أفراد أسرته .
وأضافت المصادر ان المؤيدي رفض التخلي عن ماتم الاستحواذ عليه خلال شعلة منصب الوزير وإخلاء مبنى الطب الرياضي او تسليم سيارات الأندية وغيرها من الإستثمارات لبعض الأندية كنادي شعب صنعاء .
و أكدت المصادر ان المؤيدي حذر المولد أيضا من اي تغييرات في قيادات صندوق النشئ حتى يتمكن من الابقاء على المبالغ المالية التي يحصل عليها من الصندوق في ضل فساد مستشري في صفوف القيادات الحوثية العليا .
وبحسب المصادر نفسها فإن قيادات حوثية عليا من ما يسمى جناح صعدة حذرت أيضا الوزير الصعدي الجديد من مغبة تغيير أي من قيادات الأندية والاكتفاء بالتعليمات التي توصل إليه من المؤيدي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى