عاجل.. وزارة الموارد البشرية تحدد الساعه كم ينزل حساب المواطن

بالتزامن مع إقتراب موعد صرف دعم حساب المواطن، زادت التساؤلات حول الساعه كم ينزل حساب المواطن، حيث يعتبر حساب المواطن من أبرز برامج الدعم المخصصة للفئات الأكثر احتياجا من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وتعمل المملكة باستمرار حول توفير راحة مواطنيها، وانتشرت أخبار حول احتمالية تأخير موعد صرف الدعم، فما حقيقة تلك الأخبار، سيتم إيضاح هذه التفاصيل في السطور القادمة.

الساعه كم ينزل حساب المواطن

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف دعم دفعة 82، والذي سيكون في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وفي حال تزامن موعد الصرف مع عطلة رسمية في المملكة، سيتم تعديل تاريخ الصرف إما بالتأخير أو التقديم، ومن المتوقع أن يتم الإيداع في بداية يوم الثلاثاء، الموافق 10 سبتمبر 2024، كما أكدت الوزارة أن عمليات الصرف ستستمر طوال اليوم بداية من الساعه 10 صباحا لضمان حصول جميع المستفيدين في المملكة على دعمهم.

الاستعلام عن دعم حساب المواطن دفعة 82

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، رابط إلكتروني يمكن من خلاله التقديم والاستعلام عن دعم حساب المواطن، حيث يمكنهم الاستعلام من خلال الخطوات التالية.

  • أولا، يجب الدخول إلى منصة حساب المواطن.
  • بعد ذلك، تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المختص بهما.
  • كما يمكن التسجيل عن طريق حساب النفاذ الوطني.
  • بعد الدخول، يرجي الضغط على أيقونة في يسار أعلى الصفحة.
  • سيفتح امام المستعلم قائمة من الخدمات داخل البرنامج، يجب الضغط على دراسة الأهلية.
  • سيتم عرض حالة استحقاق المستعلم للدفعة الجديدة، حيث سيتم التعبير عنها بكونه مستحق أو غير مستحق.
  • في حالة كون المستعلم غير مستحق يمكنه الاطلاع على أسباب عدم الاستحقاق وتقديم اعتراض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى