ضربات جنوبية جديدة ضد الإرهاب الحوثي.. مكاسب ميدانية وصفعة للمليشيات

واصلت القوات المسلحة الجنوبية، ضرباتها القوية ضد المليشيات الحوثية، لتؤكد من جديد قدرة الجنوب ورجاله على دحر الإرهاب.

الحديث عن تمكُّن قوات الحزام الأمني بمساندة القوات المشتركة، من السيطرة على مواقع جديدة في منطقة قرين بجبهة المسيمير الحدودية، وذلك عقب اشتباكات عنيفة بمختلف الاسلحة مع المليشيات الحوثية الإرهابية.

وفي التفاصيل، تمكنت قوات الحزام الأمني وبمشاركة القوات المشتركة، من السيطرة على الجبال المطلة على منطقة عهامة، كما سيطرت على مواقع جديدة كانت تسيطر عليها المليشيات الحوثية خلف الخط الحدودي.

واستمرت الاشتباكات بين القوات الجنوبية من جهة ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى لعدة ساعات، فيما استطاعت قواتنا إجبار المليشيات على الفرار بعد تكبيدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

يأتي هذا فيما تواصل المليشيات الحوثية الإرهابية عمليات القصف العشوائي على القرى وذلك بعد سقوط مواقعها على يد القوات المسلحة الجنوبية.

تضاف هذه الضربة القوية إلى سلسلة كبيرة من النجاحات الجنوبية التي تحققت على مدار الفترات في مسار الحرب على الإرهاب، والتصدي للتخديدات التي تثيرها المليشيات الحوثية.

وتساهم هذه الضربات التي تحققها القوات المسلحة الجنوبية، في فرض حالة من الأمن والاستقرار في أرجاء الجنوب، وتضع حدًا للتهديدات المثارة من الإرهاب الحوثي.

ويتعامل الجنوب بحسم وحزم في التصدي لخطر الإرهاب الحوثي لفرض استقرار شامل، وتعزيز المكتسبات العسكرية التي حققها الجنوب العربي على مدار الفترات الماضية في الحرب على الإرهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى