تفاصيل مران منتخب مصر الختامي قبل السفر إلى بوتسوانا

مران منتخب مصر

سبورت 360- اختتم منتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني، تحضيراته الميدانية، وذلك قبل السفر عصر اليوم الأحد، إلى بوتسوانا لمواجهتها، في المباراة المُقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

منتخب مصر يسافر إلى بوتسوانا بطائرة خاصة

وخاض منتخب مصر تدريبا صباحيا، على استاد القاهرة الدولي، على أن تتوجه بعثة الفراعنة إلى بوتسوانا على متن طائرة خاصة لمواجهتها في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل.

وشهد مران منتخب مصر، حضور إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب في بوتسوانا، حسبما ذكر الاتحاد المصري عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بوتسوانا، في المباراة التي ستقام في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

وكان منتخب مصر انتصر على الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخب موريتانيا بنفس الرصي، ثم بوتسوانا، الرأس الأخضر، بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى