كوميسو رئيس فيورنتينا ينتقد يوفنتوس بعد بيع كييزا لليفربول

سبورت 360 – قال روكو كوميسو رئيس ومالك نادي فيورنتينا بأنه قام بعمل جيد حين باع فيديريكو كييزا إلى يوفنتوس مقابل ما يقرب من 60 مليون يورو في عام 2020، بينما انضم الجناح الإيطالي إلى ليفربول مقابل 12 مليونًا فقط.

وانضم كييزا إلى ليفربول في صفقة دائمة من يوفنتوس الصيف الماضي. كان نجم الفيولا السابق قد تبقى له أقل من عام في عقده مع البيانكونيري، الذي ضغط لبيعه قبل خسارته مجانًا العام المقبل.

ويشعر جمهور فيورنتينا بالغضب لبيع أفضل لاعبيهم ليوفنتوس على مدار السنوات الماضية، حيث تم بيع كييزا في عام 2020 وفلاهوفيتش في يناير 2022 ثم نيكو جونزاليس في الصيف ومع ذلك لا يشعر كوميسو بأي ندم.

كوميسو: بعنا كييزا مقابل 60 مليونًا وباعه يوفنتوس مقابل 12 مليونًا

وقال كوميسو في تصريحاته: “حسنًا، ماذا كان عليّ أن أفعل، يوفنتوس هو الفريق الوحيد الذي يأتي بالمال، انضم كييزا إلى ليفربول مقابل 12 مليونًا فمن قام بعمل جيد؟”.

وواصل: “أبرمنا صفقة رائعة ببيع فلاهوفيتش، وهي الصفقة الأكثر أهمية في سنواتي الخمس، وبعت كييزا مقابل 60 مليونًا، وقرأته بأنه انضم إلى ليفربول مقابل 12 مليونًا”.

وتعاقد فيورنتينا هذا الصيف مع مدرب جديد وهو رافائيل بالادينو، لكن النتائج غير مستقرة حتى الآن وعن ذلك قال: “وقعنا مع 11لاعبًا فريقًا كاملًا، امنحوا بالادينو الوقت فهدفنا هو تقديم أداءأفضل من العام السابق الذي أنهينا الموسم به في المركز الثامن، نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى