كومان ينبري للدفاع عن دي ليخت بعد فوز هولندا على البوسنة

وتعرض مدافع مانشستر يونايتد الجديد لانتقادات، بعد أن استغل إيرميدين ديميروفيتش الخطأ الدفاعي من دي ليخت ليدرك التعادل في الدقيقة 27، كما تم تسجيل الهدف الثاني للبوسنة من طرف إيدين دجيكو في حراسة قلب الدفاع، لتصبح النتيجة 3\2 مما جعل المباراة صعبة للحظة على الهولنديين، الذين مع ذلك نجحوا في تسجيل هدفين إضافيين لضمان الفوز.

وعن الهدف الأول للبوسنة والهرسك قال كومان مدرب هولندا للصحفيين: “كان يجب على تشافي سيمونز أن يؤدي عملًا أفضل، كان يراقب لاعب خط الوسط الأيسر وفجأة ابتعد عنه، بالطبع قلوب الدفاع أحيانًا يتخذون مواقع خاطئة أيضًا”.

كومان: لا يجب أن نجعل من أخطاء دي ليخت أمرًا كبيرًا

وقال كومان إنه من غير العدل التركيز فقط على أخطاء دي ليخت، إلا أنه يأمل أن تكون المباراة بمثابة جرس إنذار للمدافع البالغ من العمر 25 عامًا.

وأضاف كومان عندما سُئل عن ما إذا كان قلقًا بشأن أداء دي ليخت: “لقد أدرك بنفسه أنه كان في وضع خاطئ، لا ينبغي أن يحدث هذا لكن من وجهة نظري لا يجب أن نجعل من الأمر قضية كبيرة”.

وأشاد كومان بأداء منتخب هولندا عند الاستحواذ لكنه كان يعتقد بأنه كان على منتخبه إنهاء المباراة قبل أن يسجل دجيكو هدف الـ3\2 :”عندما كانت النتيجة 3\2 كانت هناك بعض الشكوك بالفريق، لقد سجل المنافس هدفين من فرص قليلة جدًا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى