الصفقة الثانية.. بيراميدز يعلن ضم عبدالرحمن مجدي من الإسماعيلي

عبدالرحمن مجدي – نادي بيراميدز

سبورت 360- أعلن نادي بيراميدز، مساء اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بيراميدز يعلن تعاقده مع عبدالرحمن مجدي

وأوضح نادي بيراميدز، في بيانه، أن التعاقد مع عبدالرحمن مجدي، جاء في إطار خطة النادي لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وستكون البداية خلال شهر سبتمبر الجاري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، بالتعاون مع إدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني، في ضم عبد الرحمن مجدي قادما من صفوف النادي الإسماعيلي، لدعم خط الوسط والهجوم بلاعب شاب متميز يمتلك المهارة والخبرة.

ويعتبر عبد الرحمن مجدي من مواليد 12 سبتمبر من عام 1996، ويبلغ من العمر 26 عاما، وبدأ مشواره في صفوف نادي الترسانة بقطاع الناشئين والشباب قبل أن ينتقل في عام 2017 إلى النادي الإسماعيلي، ويستمر معه حتى الانتقال إلى بيراميدز.

وبات عبد الرحمن مجدي لاعب دولي منذ 23 مارس 2019، ولعب مباراتين دوليتين بقميص منتخب مصر، وكان عنصرا أساسيا في تتويج منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما بمصر عام 2019، والتأهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020.

وتعد صفقة عبدالرحمن مجدي، هي الثانية لنادي بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي، بعد ضم يوسف إبراهيم أوباما من نادي الزمالك، في صفقة انتقال حر مجانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى