محامي الطفل المغتصب في عدن يكشف تفاصيل جديدة عن القضية ويشكو من عرقلة سير التحقيقات

أعلن المحامي نزار سرارو، المكلف بالدفاع عن طفل تعرض للاغتصاب في قضية هزت الرأي العام في مدينة المنصورة، عن استلامه ملف القضية من نيابة المنصورة، مؤكداً وجود أدلة قوية تدعم اتهام المتهمين.

وأضاف سرارو أن هناك تفاصيل هامة لم يتم الكشف عنها حتى الآن، وذلك حرصاً على سير التحقيقات بشكل صحيح وعدم تحويل القضية إلى ساحة لتصفية الحسابات.

وكشف المحامي سرارو عن تقدم والدة الطفل بشكوى جنائية إلى نيابة الصحافة والمطبوعات ضد عدد من الأشخاص، وذلك على خلفية وقائع مختلفة مرتبطة بالقضية.

كما تقدم الأم بشكوى إلى رئيس نيابة استئناف جنوب عدن، تتهم فيها بعض الأطراف بعرقلة سير التحقيقات ومنع محاميها وفريقها القانوني من حضور التحقيقات معها.

وأوضح سرارو أن والدة الطفل تعرضت لمضايقات واستفزازات أثناء التحقيق معها، حيث تم إدخال أشخاص إلى غرفة التحقيق بهدف تضليلها وإرباكها.

كما تم حرمانها من طلب حضور شخص لرعاية طفلها أثناء التحقيق، مما أثر سلباً على نفسيتها وعلى سير التحقيق.

وأشار المحامي إلى أن رئيس نيابة استئناف جنوب عدن قد وجه وكيل نيابة الأمن والبحث بالتحقيق في هذه الشكوى والسماح لمحامي الطفل ووالدته بحضور التحقيقات.

وأكد سرارو أنه سيقتصر على نشر هذه التفاصيل في الوقت الحالي، على أمل أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل التي لا تضر بمسار التحقيق في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى