فرصة لمانشستر يونايتد لاستبدال إريكسن بصفقة مجانية

ومع ذلك هناك حديث عن إمكانية أن ينتقل إريكسن خارج النادي مع بقاء بعض نافذات سوق الانتقالات مفتوحة في بعض الدول الأوروبية، وقد ذُكر بأن هناك اهتمام من أندرلخت، لكن هناك شك حول قدرة النادي البلجيكي في دفع راتب اللاعب.

مانشستر يونايتد قد يتعاقد مع يوسف يازيجي في حالة خروج إريكسن

وعلى صعيد آخر ووفقًا، لـ HITC، فإن مانشستر يونايتد هو أحد عدد من الأندية التي عُرضت عليها فرصة التعاقد مع يوسف يازيجي في انتقال مجاني، حيث انته عقد اللاعب الدولي التركي مع ليل وأصبح متاحًا للانتقال مجانًا.

ويجد اللاعب صاحب الـ45 مباراة دولية نفسه بلا نادٍ، وقد ذكر التقرير بأن جالاتا سراي يتصدر السباق على لاعب خط الوسط المهاجم ولكنهم يواجهون منافسة من ميلان ولاتسيو وعدد من أندية الدوري الإنجليزي بما في ذلك توتنهام ومانشستر يونايتد.

ويُقال بأنه تم عرض خدمات يوسف يازيجي على مانشستر يونايتد، وهو لاعب أراده النادي في عام 2019 حينما طلب سولشاير التعاقد معه من طرابزون سبور، ومع ذلك فإن على الشياطين الحُمر لن يكونوا قادرين على ضمه الآن إلا إذا انتقل إريكسن خارج النادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى