الحوثيون يجبرون قاضي على التنازل عن حقوقه بعد اعتداء قيادي حوثي عليه بقوة السلاح (وثيقة)

المشهد اليمني

الحوثيون يجبرون قاضي على التنازل عن حقوقه بعد اعتداء قيادي حوثي عليه بقوة السلاح (وثيقة)

المشهد اليمني -خاص:

أجبرت المليشيا الحوثية القاضي عبدالقدوس الغزالي رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة بالعفو عن القيادي الحوثي حميد حفظ الله أحمد حامس، بالعفوا عنه بصورة دبلوماسية في جريمة التعدي على رئيس المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة .
وأطلع المشهد اليمني اليوم على الحكم المخزي والذي قضى بمعاقبة المدان بالحبس سنة مع وقف التنفيذ في تهمة عقوبتها الحبس بين 2- 3 سنوات مع التنفيذ كون الجريمة تندرج في إطار الحرابة وحمل موظف موظف على القيام بعمل مخالف للقانون .
وبحسب مصادر قضائية فإن حامس لم يتوقف حتى لدقيقة رغم قيامه بجريمة التعدي على القاضي عبدالقدوس الغزالي رئيس المحكمة التجارية في محافظة الحديدة أثناء تأدية عمله وبسببه وذلك بأن قام المتهم وبصحبته مسلحين مجهولين باعتراض القاضي أثناء خروجه من المحكمة والصعود إلى سيارته بقوة السلاح طالباً منه إصدار أمر على عريضة وقاصد بذلك حمل القاضي على القيام بعمل من أعمال وظيفته بغير حق .
الجدير ذكره ان الحوثيين افسدوا النظام والقانون وتم إفراغ السلطة القضائية من محتواها مما جعل القيادات الحوثية تتمادى في جرائمها كونها تأمن من الحساب او العقاب على جرائمها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى