الهجوم على رهف الحربي بسبب عمرو دياب (فيديو)

هاجم عدد من رواد التواصل الاجتماعي، الممثلة وعارضة الأزياء السعودية رهف الحربي بعد أنباء ارتباطها بالمطرب المصري المعروف عمرو دياب.

وفي التفاصيل، أعاد مغردون على منصة التدوين X (تويتر)، تداول فيديو للمطرب المصري من إحدى الحفلات، وأثار غضباً واسعاً. حيث ظهر في المقطع دياب وهو يتمايل ويدندن أحد أغنياته ويضع يده على خصر فتاة قِيل بأنها “رهف “. وسرعان ما أثار الفيديو حالة من الجدل.

ويرى البعض بأن المقطع قديم منذ عام أو أكثر، وعلى الرغم من عدم وضوح مقطع الفيديو، إلى أن البعض يؤكد بأن الفتاة التي ظهرت في أحضان عمرو دياب (62 عاماً) هي العارضة السعودية الشابة.

حقيقة ارتباط رهف الحربي وعمرو دياب

روجت حسابات اجتماعية، لنبأ ارتباط رهف وعمرو تزامناً مع ظهور فيديو لفتاة في أحضان المطرب المعروف يُزعم بأنها رهف، وسط شكوك متباين. الخبر الذي يشير بوجود علاقة تجمع بين Rahaf Alharbi وAmr Diab انتشر أولاً على منصة إكس عبر عدد من الحسابات المعنية بشؤون المشاهير. في حين لم تذكر أي جهة إعلامية مطلعة خبر ارتباطهما كما زعمت صفحات X.

ويجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها أنباء عن ارتباط دياب خلال هذا العام. فكلما شوهد برفقة معجبة حسناء قِيل بأنها حبيبته، كما هو الحال مع نجمات السوشيال ميديا، أخرهم رهف.

وعُرض لرهف في 2022 مسلسل بعنوان “عيال نوف”، بمشاركة كوكبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية، على رأسهم: هند محمد، العنود سعود، سعيد قريش، آيدا القصي، غازي حمد، زياد القاضي، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وأحيا عمرودياب قبل أسبوعين حفلاً غنائياً في مهرجان العلمين بمصر، بحضور عدد مميز من محبيه من شتى أنشاء الجمهرية. وشهد الحفل غناءه لعدد من أغنياته الجماهيرية الشهيرة التي أطلقها في السنوات الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى