#وكيل نيابة الأمن والبحث يتفقد سير العمل بمقر توقيف الحزام الأمني بـ #عدن

عدن ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

تفقد القاضي بسام غالب، وكيل نيابة الأمن والبحث، اليوم، أوضاع السجناء الموقوفين بالحجز في مقر التوقيف والاحتجاز بقوات الحزام الأمني في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.

وكان في استقباله أركان قوات الحزام الأمني، قائد حزام عدن العميد جلال الربيعي، حيث اطلع على سير إجراءات الاستدلال وملفات التحقيق في العديد من القضايا كما تفقد غرف التوقيف وغيرها والجلوس مع جميع السجناء.

وأكد الأخ وكيل نيابة الأمن والبحث حرص النيابة العامة وفقا لتوجيهات فضيلة معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى ومتابعة واشراف رئيس نيابة استئناف جنوب عدن القاضي وضاح باذيب على النزول الدوري إلى مقرات التوقيف والاحتجاز لدى الأجهزة الأمنية من أجل التأكد من سلامة إجراءات الضبط القضائي وأوضاع السجناء وقانونيتها من العدم واتخاذ ما يلزم قانوناً بشأنهم… مشيرا إلى أهمية أن تلتزم كافة جهات الضبط في تطبيق القانون أثناء القبض وجمع الاستدلالات.

وفي ختام جولته التفقدية أشاد القاضي بسام غالب بجهود قيادة وأفراد قوات الحزام الأمني من خلال الالتزام بالإجراءات القانونية في أداء مهامهم، كما أشاد بجهود الادارة العامة للشؤون القانونية لحزام عدن على الحرص من خلال الرفع بالقضايا المنظورة لديهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى