الحوثيون يطلقون سراح أحد أبناء خولان استباقا للوقفة المسلحة التي أعلنتها القبيلة بميدان السبعين

المشهد اليمني

الحوثيون يطلقون سراح أحد أبناء خولان استباقا للوقفة المسلحة التي أعلنتها القبيلة بميدان السبعين

المشهد اليمني -خاص:

أطلقت الميليشيا الحوثية سراح أحد أبناء قبيلة خولان الطيال استباقا للوقفة القبلية المسلحة التي أعلنتها في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الحوثيين اطلقوا سراح الشاب علي محمد علي الجبري أحد أبناء بني جبر في خولان الطيال – محافظة صنعاء بعد إعلان القبيلة اعتزامها تنفيذ وقفة قبلية مسلحة مطلع الأسبوع القادم 9 سبتمبر .
و أضافت المصادر ان الحوثيين اطلقوا سراح الشاب على الجبري والمكنى “أبو عسير ” بعد تهديدات أطلقها رجال قبائل بني جبر بخولان بتنفيذ وقفة قبلية في الثلث الأول من شهر سبتمبر والبقاء في ميدان السبعين باسلحتهم حتى احتفالات ذكرى الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر والتي أطاحت بالنظام الامامي الكهنوتي المتخلف .
وأكدت المصادر ان الحوثيين قاموا بتسليم الجبري للفريق الركن جلال علي علي الرويشان والمعين من الحوثيين نائبا لرئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن والذي قام بداره بتسليم السجين الجبري لأسرته .
وبحسب المصادر فإن الرويشان حذر الميليشيا الحوثية من خروج رجال خولان الطيال واستغلال الوقفة من المواطنين في صنعاء وتحول الوقفة القبلية إلى ثورة شعبية وخاصة بعد تزايد السخط الشعبي تجاه الميليشيا والتي لم تقم بواجبها في صرف المرتبات وخفض الأسعار بعد رفعها بشكل جنوني نتيجة للضرائب التي فرضتها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى