الشامي ويكيبيديا Al Shami Wikipedia: من هو، كم عمره، المواليد، حبيبته، معلومات تكشف لأول مرة عنه

يتساءل الكثيرين عن من هو المغني الشاب الشامي ويكيبيديا، وفيما يلي نسلط الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة عنه.

الشامي ويكيبيديا

من هو الشامي؟ معلومات عن الشامي ويكيبيديا، هو مغني سوري الجنسية، من مواليد 11 ديسمبر 2002، وعمره حالياً 22 عاماً (أعتباراً من سبتمبر 2024).

وُلد لأسرة بسيطة الحال في سوريا. ونشأ في “دمشق” حيث ترعرع، قبل أن تنتقل أسرته إلى المعيشة في الأردن، وآنذاك كان عمره 9 سنوات.

الشامي (انستقرام)

وبعد فترة في المملكة الأردنية الهاشمية، انتقل إلى تركيا، ولن تكن الأجواء بأفضل حال ولكنه نجح في التأقلم حتى أنه كان عمل في مهام مختلفة كمندوب توصيل، وعمل أيضاً في غسل الصحون، من أجل لقمة العيش.

أسمه الحقيقي

وكشف الشامي عن أسمه الحقيقي وهو “عبد الرحمن فواز”، موضحاً أن لقب الشامي جاء من تركيا، في إشارة أنه خلال السنوات التي قضاها هناك أطلق الأتراك عليه هذا الاسم. ويؤكد أنه يعتز به كثيراً، ومن هنا بدأ الشامي اسماً يعلوا رويداً رويداً بعالم الأغنية العربية.

خسارة الوزن

وأشار الشامي في مقابلة تلفزيونية، أن وزنه قبل الشهرة كان 140 كجم. ولكنه قرر أن يغير من وضعه بعد النجومية التي طالته خصوصياً بعد أن لقت أولى أغنياته نجاحاً باهراً، وخضع لعملية إزالة وزن تكللت بالنجاح.

الشامي
Al Shami من فيديو كليب أغنية “صبراً”

عبد الرحمن فواز الشهير بـ “الشامي” هو من اكتشف موهبته منذ الصغر، وعمل على أغانيه بشكل جيد. حيث كان يقوم بكتابة الكلمات والعمل على ألحانها بمجهود شخصي حباً في ذلك، وصولاً لمكانته ووضعه الحالي كأبرز المطربين الشباب في جيله.

أنضم الشامي إلى اليوتيوب في 2016، ولكن انطلاقته الحقيقية كانت في العام 2022، وخلال عامين فقط نجح في الوصول إلى 2.6 مليون مشترك. وتُعتبر أغنية “يا ليل ويالعين” هي أبرز أغانيه، وطرحها من خلال منصة اليوتيوب في سبتمبر 2023، وحالياً تجاوزت حاجز الـ 194 مليون مشاهدة. علاوة على ذلك، يتم متابعة Al Shami على انستقرام بواسطة 3.7 مليون متابعاً.

سر أغنية “ليلى”

كشف عبد الرحمن فواز “الشامي”، أن أغنية “ليلى” مُهداة إلى حبيبته التي رفض الكشف عن أسمها. وأكد أنها متزوجة حالياً ولأنها من عائلة محافظة رفض الحديث عن أي معلومات تخصها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عمان 44 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عمان 44 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى